هذا المقال متوفر أيضاُ باللغة: الإنجليزية

undefined

قرائنا الآعزاء،

منذ قرابة العام ونصف أطلقنا أندٌريا، و أردنا لها أن تكون بمثابة قوة دافعة لبناء منصات رقمية متعددة تشمل القضايا المجتمعية ،الترفيهية، التكنولوجية، و القضايا المعاصرة، وقضايا المرأة لجمهور واسع، واعٍ إجتماعياً، هاوٍ للتكنولوجيا، متعطش للمعلومات ومنفتح على العالم، يهتم البقضايا السودانية من داخل السودان وجنوب السودان وخارجهما. حرصنا على تقديم مواد إسبوعية ، وأعداد فصلية، ومؤخراً، قبل نحو ستة أشهر أطلقنا MyKhartoum#، حرصنا على تقديم مواد إسبوعية ، وأعداد فصلية، ومؤخراً، قبل نحو ستة أشهر أطلقنا MyKhartoum#، وهو مشروع التصوير التي سرعان ما أكتسب الحب والدعم على إنستاغرام وفي وقت لاحق بناءً على مطلبكم أطلقناه على الفيسبوكفريقنا المكون من أكثر من 20 مصور يقمون بمشاركتك بقصص مرئية من أماكن مختلفة في جميع أنحاء المدينة، كما يقمون بتغطية العديد من الفعاليات.

هل هذا كل شئ؟ لا.

ندرك تماماً أهمية توفير بيانات ذات مصداقية و في ذات الوقت نحن واعون بعدم وجود معلومات حديثة سواء في السودان أو جنوب السودان. لإلتزامنا بإضافة كل ما هو مفيد، ولكوننا جزء من الأسواق المتغيرة بإستمرار في السودان وجنوب السودان، والحوجة الماسة لسرعة التطور مع الحفاظ على الكفاءة، بدأنا مبادرة جديدة. تم بناءها خصيصاً لتساعدنا على تلبية حاجة السوق و الأعمال الناشئة و الراسخة للمعلومات و البيانات. من خلال إستخدام المعلومات وأساليب البحوث الاجتماعية والثقافية تمكنا من تفادي الكثير من العقبات. وكمجتمع من ضمن العديد من المجتمعات الأخرى من الشركات الناشئة و الراسخة، أردنا مشاركة هذه الخبرات والأساليب المجربة، لكي تساعد وتفيد اللاعبين الآخرين في السوق.

نود أن نقدم لكم MHub ، أحدث مشروعاتنا، حيث تركز MHub على أبحاث السوق والتحليل لدعم النمو الصحي للأعمالنا و لأعمال غيرنا في شتى المجالات. يمكنكم متابعة MHub لمتابعة أذكى التطورات و النصائح لبيئة الأعمال في السودان، ورؤى السوق والمعلومات العملية. و نوعدكم بأننا سنستخدم الكثير من الرسوم البيانية!

مع الود،

أمنية و سلمى 


فريق التحرير

فريق تحرير أندريا