هذا المقال متوفر أيضاُ باللغة: الإنجليزية

مازلنا في طفرة توظيف إلى الآن!

يسعدنا الإعلان عن إطلاق برنامج إنتاج فيديوهات (Video Production Program) تحت إدارة مخرج الأفلام الوثائقية السنوسي آدم.

بدأنا البحث عن موهوبين، شغوفين، يهتمون بالمعرفة، لديهم دوافع ذاتية للتطور و يطمحون إلى إخراج أفلام إبداعية و وثائقية. نبحث عن من يحركهم شغفهم للقصص و المواضيع الشيقة لإحداث تأثير قوي بالمحتوى البصري

سيتم إختيار عدد محدد من المتقدمين ثم سيخضعون لتدريب مكثف في البرنامج لينتجوا قصص بصرية للنشر. سيحصل خريجي البرنامج على فرصة الإنضمام إلى الفريق المؤسس لوحدة إنتاج الفيديو في أندريا. 

undefined

كيفية التقديم؟

إرسال السيرة الذاتية و المشاريع السابقة إن كانت متاحة (يفضل روابط) ل info@Andariya.com حتى يوم 31 يوليو…

السنوسي آدم:

السنوسي آدم راوي قصص سوداني، تخرج من كلية الدراسات العليا في جامعة كاليفورنيا في بيركلي بتخصص في الصحافة و إنتاج الأفلام الوثائقية. عمل آدم كمنتج راديو لبرامج عن السلوك السلمي للتغيير في جنوب السودان. كما عمل مراسلاً ل oaklandnorth.net، موقع على شبكة الإنترنت يغطي مدينة أوكلاند في كاليفورنيا. آدم مهتم بإنتاج أفلام وثائقية عن العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان والمرأة والمساواة بين الجنسين، والاقتصاد والتنمية. أحدث مشاريعه بعنوان “فقدان أوكلاند”، فيلم وثائقي عن مدينة أوكلاند فاز بمنحة و جائزة من مؤسسة بيركلي السينمائية.

يمكنكم متابعة فيديوهاته على موقعه على الانترنت www.alsanosiadam.com . أو متابعة مغامراته على إنستاجرام sanosiadam@ و تويتر IbinMohOsm@ . 


فريق التحرير

فريق تحرير أندريا