هذا المقال متوفر أيضاُ باللغة: الإنجليزية

undefined

Image Credit: Siddig Haidar

قرائنا الأعزاء,

خلال مراحل تصميم الموقع، كنا دائمي الإصرار على تبسيط التصميم و تقديمه بصورة أنيقة و سهلة للإستخدام. تصفحنا عشرات المواقع المماثلة لإهتماماتنا، و قمنا بإزالة أشياء كثيرة لتبسيط التصميم.

تم تصميم موقع أندريا لجعل الوصول إلى منتجنا الرئيسي، و هو المجلة الفصلية، سهل بالنسبة لكم. سواءٌ كنتم تستخدمون جهاز حاسوب أو أجهزة الهواتف النقالة، قمنا بخلق تصميم دقيق ومحدد، ليكون من السهل لكم أن تجدوا ما تبحثون عنه بأقل عدد من النقرات والمتاعب.

سيتم نشر المجلة مرتين في السنة، و تحميلها بطريقة تُسهِل عرض و تصفح المحتوى إلكترونياً. سنقوم أيضاً بأرشفة الأعداد القديمة ليسهل الوصول إليها في وقت لاحق

تصنيف جميع المواد الأخرى سيكون في قسم منوعات على الشريط الرئيسي. هناك، يمكن أن تجدوا المقالات والقصص المصورة في فئات مختلفة نخطط التركيز عليها، مثل المواضيع المعاصرة و قضايا المرأة، الثقافة، التاريخ، العلوم، التكنولوجيا والسفر. وسوف نستمر في توسيع نطاق تغطيتنا حيث سننمو بإقتراحاتكم المرحب بها بأي من الطرق الموضحة أدناه.

نحن متحمسون للغاية لتقديم محتويات بالفيديو، لذا أنشأنا فئة فيديو لتشجيع بناء مكتبة ضخمة مليئة بالمحتويات التقنية، الإبداعية، المفيدة أو حتى الترفيهية. على أي حال، سنحرص على تقديم قصص جيدة وشيقة.

أعلن فريق المدونة لتكون بمثابة منصة لنا للتواصل معكم عن التحديثات،الهدايا، المسابقات، المناسبات والإستطلاعات. ولأننا مهتمين بجانبكم من المناقشة، سنكون على تواصل معكم على مختلف وسائل الإعلام الإجتماعي تويتر، إنستاغرام و الفيسبوك بالنسبة للذين يفضلون الحصول على التحديثات و التجديدات الدورية بطريقة مرتبة، يمكنهم الإشتراك ببريدهم الإلكتروني لتصلهم رسالة مخصصة و أنيقة. وأخيراً، فإننا نشجع بشدة إستخدام زر”شاركونا أفكاركملتقديم فكرة لمقال تريدون نشره، مسابقة تريدون تقديمها، أو قضية تريدوننا أن نسلط الضوء عليها، أو، أو، أو… فاجئونا!

سنسعى جاهدين لتعزيز وتنقيح تجربتنا بينما ننمو، لذلك نتمنى منكم مشاركتنا في خطانا القادمة حتى نتمكن من تقديم المحتوى الأمثل لكم.

موجات من الطاقة الإيجابية،

أمنية و سلمى 


فريق التحرير

فريق تحرير أندريا